من فكرة بسيطة نشأت كرييتف هوم “البيت الخلّاق” لتنشر الأعمال الحرفية المتقنة الصنع وتجمعها بالتصاميم الحديثة الخَلَّاقَة التي تفيدنا في حياتنا اليومية وتضفي لمسة جمال حيثما نراها.

وأَنْـتَ جَـمـيـلٌ تُـحِـبُّ الجَمالَ

تنفرد الشركة بتصاميمها المتنوعة لكماليات وأثاث المنزل وأدوات المطبخ. وحيث بدأت كانت تعتمد تصاميم فنانين محليين في الولايات المتحدة الأمريكية تميزوا بتنوع أساليبهم الفنية المستلهمة من شتى الأزمان والبلدان وأساليب الحياة. فهناك النمط الشاطئي والريفي والعفوي والحديث والتاريخي والتقليدي وغيرها من مجموع 30 أسلوب (Lifestyle) من الأساليب التي تحبها مختلف شرائح المجمع وتروق لذوقه في نوع الأثاث وطرق توزيعه وتزيينه.
افتتحت كرييتف هوم أول معرض لها عام 2001م في الولايات المتحدة ونمت بعد ذلك لتصل إلى عملائها من خلال 12،000 موزع منتشر في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، و40 موزع في الصين بالإضافة إلى عدد من العلامات التجارية داخل أوروبا، و60 دولة في أنحاء العالم.
منتجات كرييتف هوم قريبة لروح الطفل وحاجة المرأة والرجل والأسرة بشكل كامل ومتنوعة لتشمل 1،500 صنف متجدد سنويًا لملائمة ذوق العملاء وحاجتهم جامعة مابين عراقة الثقافة وفن التصميم الذكي الحديث لتلائم مختلف أساليب الحياة والمنازل.
تصبو كرييتف هوم لتطوير منتجاتها لتعكس الجودة، أسلوب الحياة، والميول الشخصي لكل عملائها بتفرد بحيث تساعدهم على أن تكون روح منازلهم انعاكس لهويتهم ونمط حياتهم كما يحبون وبكل تميز.

ويسرنا أن نمد الجسور لتصل هذه المنتجات الفريدة لعملائنا في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية من خلال المعارض التي سنفتتحها قريبًا.